معلومات كابريس 2008 موقع رسمي هولدن
شيفروليه تطرح كابريس 2008 بتقنيات أكثر تطوراً
استراليا : أطلقت جنرال موتورز هولدن تطوير كابريس 2008 بعد نجاح كبير لتجديد كل طرز السيارات الكبيرة والمتوسطة الحجم بعد نجاح كبير في 2007 اقل اعطال في السابق
كابريس 2008 بمحرك "v8" بسعة 6 لترات، كما أنها تتوفر بفئات "ls" و"ltz" و"ss" ورويال ويولد محركها قوة 362 حصاناً عند 5700 دورة في الدقيقة يرافقها عزم دوران 520 نيوتن/ متر،
بالإضافة إلى طرازي "ls" و"ltz" مع محرك "v6" بسعة 6.3 لتر، الذي يمكنه توفير قوة 240 حصاناً صافياً عند 6000 دورة في الدقيقة مع 335 نيوتن/ متر من عزم الدوران وتعمل محركات الفئات الأربع من كابريس الجديدة بالتناغم مع صندوق تروس أوتوماتيكية بأربع سرعات.
أما التصميم الخارجي فتم تزويد "كابريس" بنافذة سادسة جديدة لتوفير مجال رؤية ليلية للسائق طرازي رويال فقط ، فيما تم تصميم عمود مقصورة الركاب الخلفي بدرجة ميلان عالية نتج عنها تقصير في طول غطاء صندوق الأمتعة، كما تكررت السمات الرياضية في الواجهة الخلفية القصيرة والمرتبطة بالعمود الخلفي لمقصورة الركاب.
وفي لائحة التقنيات، تم تزويد "كابريس 2008 بتقنية بلوتوث المتطورة التي يمكن من خلالها ربط الهاتف مع النظام الموسيقي في السيارة، ويتوفر نظام بلوتوث قياسي في طرازي Ss ورويال كذلك تم تزويد كابريس 2008بعدد كبيرة من عوامل السلامة والأجهزة التي تساعد السائق في السيطرة على سيارته وتساهم بالتالي في عملية تجنب الحوادث وتم تزويد نظام الملاحة متطور عن طريق شبكة الاقمار ويعمل طرازي Ss ورويال فقط
شيفروليه تطرح كابريس 2008 بتقنيات أكثر تطوراً
استراليا : أطلقت جنرال موتورز هولدن تطوير كابريس 2008 بعد نجاح كبير لتجديد كل طرز السيارات الكبيرة والمتوسطة الحجم بعد نجاح كبير في 2007 اقل اعطال في السابق
كابريس 2008 بمحرك "v8" بسعة 6 لترات، كما أنها تتوفر بفئات "ls" و"ltz" و"ss" ورويال ويولد محركها قوة 362 حصاناً عند 5700 دورة في الدقيقة يرافقها عزم دوران 520 نيوتن/ متر،
بالإضافة إلى طرازي "ls" و"ltz" مع محرك "v6" بسعة 6.3 لتر، الذي يمكنه توفير قوة 240 حصاناً صافياً عند 6000 دورة في الدقيقة مع 335 نيوتن/ متر من عزم الدوران وتعمل محركات الفئات الأربع من كابريس الجديدة بالتناغم مع صندوق تروس أوتوماتيكية بأربع سرعات.
أما التصميم الخارجي فتم تزويد "كابريس" بنافذة سادسة جديدة لتوفير مجال رؤية ليلية للسائق طرازي رويال فقط ، فيما تم تصميم عمود مقصورة الركاب الخلفي بدرجة ميلان عالية نتج عنها تقصير في طول غطاء صندوق الأمتعة، كما تكررت السمات الرياضية في الواجهة الخلفية القصيرة والمرتبطة بالعمود الخلفي لمقصورة الركاب.
وفي لائحة التقنيات، تم تزويد "كابريس 2008 بتقنية بلوتوث المتطورة التي يمكن من خلالها ربط الهاتف مع النظام الموسيقي في السيارة، ويتوفر نظام بلوتوث قياسي في طرازي Ss ورويال كذلك تم تزويد كابريس 2008بعدد كبيرة من عوامل السلامة والأجهزة التي تساعد السائق في السيطرة على سيارته وتساهم بالتالي في عملية تجنب الحوادث وتم تزويد نظام الملاحة متطور عن طريق شبكة الاقمار ويعمل طرازي Ss ورويال فقط