عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: توقفت في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين، خدمات الإنترنت عن عملاء "الاتصالات السعودية".
وشمل التوقف المفاجئ خدمات الإنترنت المتنقل والإنترنت المنزلي، وبدأ في نحو الساعة 2:30 صباحاً.
وتوقف الاتصال بشبكة الإنترنت وعمل التطبيقات في الأجهزة الذكية، وقد تضرر من هذا العطل أيضاً مشتركو خدمة "بلاك بيري ماسنجر" من عملاء الشركة.
ولم تعلن "الاتصالات السعودية" أسباب توقف الخدمة رغم شكاوى العديد من المشتركين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
واتجه المتضررون إلى إجراء تغييرات في إعدادات الشبكة اللاسلكية لـ "المودم" لإعادة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الخدمة المنزلية، ونجحت بعد القيام ببعض التغييرات في إعادة الخدمة جزئياً.
ومن المنتظر أن تعيد الشركة الخدمة بالكامل وتعلن أسباب هذا العطل، في ظل تزايد مطالبات المشتركين بالتعويض عن هذا التوقف الذي استمر لعدة ساعات.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]