ورد الشام

ورد الشام
عزيزي الزائر
هنالك فرق في التصفح كـ زائر والتصفح كــ صديق مسجل مع أننا أتحنا كل أقسام ورد الشام لكي يستفاد بها الجميع الزائرين
كثيرة المنتديات التي يسجل بها البعض ولكن قد يهمل دخولهم وتسجيلهم
هنا في ورد الشام
جرب أن تهتم وسوف نهتم

أجتماعي ثقافي أدبي ترفيهي


دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

شاطر

أم التوت
مديرة ورد الشام
مديرة ورد الشام

عدد الرسائل : 6779
تاريخ التسجيل : 02/10/2008

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف أم التوت في السبت 30 يناير 2010 - 7:12

كتير كتير حلو الموضوع والفكره

والاحلى طريقة عرضه وكتابته من الصديقه صدى الاشواق

كتير عجبني اسلوبك

وبالتحديد منبهره فيه وماعندي شي قوله اكثر

فما تحتاجي ابدا لا لمدح او شكر فانتي تستحقي اكثر من ذلك وان كتبت لن اوفيكي


وكتير حلوه شرب القهوه مع وائل

انا كتير بحب اسمع له لما بيحكي عن ذكرياته وايامه السابقه

لان بتستهويني حياته وغير هيك بتذكرني على طول بالشام

وطبعا لما بتذكر الشام بتذكر على طول اهلي هنيك
ستي واخوالي وخالتي وطفولتي هنيك وكيف بيدللوني

وكيف اني انا دلوعتهم من الصغير والكبير

قشكرا وائل على حديثك الممتع والشيق

واتمنى من صدى ان تطرح المزيد من الاسئله

لان على فكره وائل بيحب القهوه تتساوا له بدله كبيره يعني اكبر مقاس عندك ويصب فنجان ورا فنجان
فعطيتك خبر من شان ما يفضحك ويقول عزمتنا على فنجان واحد بس
وقتها ما راح يترك حدا ماراح يقوله عنك
وبتكوني علقتي معه


واهم شي بدي قوله للتنبيه انا ابدا ابدا مابحب القهوه ولا بحب اشربها فياريت تكوني لبيبه و تفهميها

صدى الاشواق
مشرفة المنتديات الإجتماعية
مشرفة المنتديات الإجتماعية

عدد الرسائل : 1316
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف صدى الاشواق في الأحد 31 يناير 2010 - 18:44


اسعدني جدا لقائك وحديثك الهادئ

كان حديثك لبقا جدا شعرنا بأننا في قلب تلك الاحداث

بفضل وصفك الجميل

ارجو ان تكون استمتعت معي بهذا اللقاء

شكرااا جزيلااا لك

صدى الاشواق
مشرفة المنتديات الإجتماعية
مشرفة المنتديات الإجتماعية

عدد الرسائل : 1316
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف صدى الاشواق في الثلاثاء 2 فبراير 2010 - 10:39


دمسيسة _ سمورة _ ميمي

كل الشكر لمروركم

واكيد لنا لقاء معا بدعوة على فنجان قهوة معكم

مع تحياتي

صدى الاشواق
مشرفة المنتديات الإجتماعية
مشرفة المنتديات الإجتماعية

عدد الرسائل : 1316
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف صدى الاشواق في الثلاثاء 2 فبراير 2010 - 10:58


ضيفي الثاني على
فنجان القهوة ,,

شخصية عرفناها بصمتها

وعذب عباراتها التي تخرج بعد الصمت




(( درة الحجاز ))

roro
دمينو ^_^ الشآآآآآم
دمينو ^_^ الشآآآآآم

عدد الرسائل : 3685
تاريخ التسجيل : 09/06/2009

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف roro في الثلاثاء 2 فبراير 2010 - 13:43

عم ننتظر درة الحجاز بفارغ الصبر

يلا درتنا لا تطولي علينا

والله القهوة مع صدى الاشواق غير شكل


درة الحجاز
مديرة ورد الشام
مديرة ورد الشام

عدد الرسائل : 1312
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف درة الحجاز في الثلاثاء 2 فبراير 2010 - 22:35

عظيمُ الشرف أيتها الصدى منحتيه من حملتْ قليل الزاد و الكثير من الحب لكم.،!!

صدقاً عند قراءة الدعوة .. تناسلتْ خلايا الفرح و بشدة ..
كلي امتنان و تحايا الود أقدمها اعتذاراً على غيابٍ طال .. و لا زالتْ أماكنكم بالروح تندى شوقاً ..،


دمتم و الحب

درة الحجاز
مديرة ورد الشام
مديرة ورد الشام

عدد الرسائل : 1312
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف درة الحجاز في الثلاثاء 2 فبراير 2010 - 22:42

دعـوةٌ سحرتني بأسلوبها الشفاف المختلف ,, مما جعل مسائي مختلفاً جداً كأنتِ .،!

سأتخذ مقعداً هناااك و أضيء قنديـلاً و أجيبكِ حتى الصباح يا نقيه ..
انتظريني عند المدخل كي أسلمكِ الروح و ما فيها .،!!


دمسيسة
أسرة ورد الشام
أسرة ورد الشام

عدد الرسائل : 756
تاريخ التسجيل : 22/01/2010

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف دمسيسة في الأربعاء 3 فبراير 2010 - 3:08

شو هوووون بنوته مزوووائه اكتير
لك رااح ننتظرك درة الحجاز
لاطووولي .....

roro
دمينو ^_^ الشآآآآآم
دمينو ^_^ الشآآآآآم

عدد الرسائل : 3685
تاريخ التسجيل : 09/06/2009

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف roro في الأربعاء 3 فبراير 2010 - 5:22

ليس غريب اك السحر وذاك الافتتان من اصدقاء ورد الشام

لدرتنا الغالية

بانتظارك درة بذاك الشغف وذاك الفضول

بانتظارك
avatar
درة الحجاز
مديرة ورد الشام
مديرة ورد الشام

البلد : المملكة العربية السعودية
انثى
العمر : 31
عدد الرسائل : 1312
العمل/الهواية : قيد الدراسة
تاريخ التسجيل : 06/03/2008
مستوى النشاط : 9404
تم شكره : 13
الجوزاء

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف درة الحجاز في الأربعاء 3 فبراير 2010 - 7:42


~.. أهلاً بك فرحت لإستجابتك لدعوتي ..~
هاهي الطاولة لقد حُجزت لنا..
كيف حالك؟

أيتها الصدى .. ألا تعلمين كم من فرحٍ زرعتيه كـورد ندي في صـدري.!!
إذاً حالي و الفـرح الآن سيِّان .

وكيف هي الدُنيا معك؟

سأخبـركِ يا رفيقه ..
عندما نمشي الهوينا .. نرى العجب .. و نتجرع مياه مختلفه من قِرَبٍ اختلفت مصادرها ..
تلونت و خالقي هذه الدنيا .. فاعتمت.،!!


عبر لنا عن شعورك عندما تلقيت الدعوة ..
هل أنت من الأشخاص الذين يفضلون كثرة شرب القهوه ألمْ أقل كنتِ الفرح و أكثــر؟؟!

لا أخفيكِ .. كأس القهـوة كفيلٌ بخلق درة أخــرى ..
لذا أحبهـا لأنها ملهمه.،

حكمتك ومبدأك في الحياه ؟

ارض بما قسم الله لك تكن أغنى النـاس.

شخصية أدبية تاثرت بها ؟
لا أحدد فقراءاتي جد واسعة .. و لم أقتصـر على ثقافةٍ معينه ..
وإن كان لا بد من إجابةٍ .. فاقتربي إذاً لأهمس لكِ :
محمد حسن علـوان
أحـلام مستغانمـي
غــادة السمـان
فيكتور هوجو
مصطفى لطفي المنفلوطي
الرافعي
مبارك الهاجري
و و و و و و


تؤمن بلبس الاقنعه لتتكيف مع الحياة من جميع النواحى ؟
مطلقــاً ..
لأن العواصف الهوجاء و ربما حتى النسمة الهادئة كفيلة بنزعه .. لذا فالشفافية مطلب .. قناعة دون قِـناع.!

.
:
.

ماذا تحب عادةً أن تطلب عندما يُترك لك الأختيار في طلب القهوة ..؟

قهـوتي دائمـاً مـرة .!
أسعـى لاستخـلاص كل المرارات بلسعةِ مرارتها على حلمات الحس لدي ..



إذن :
هل مازلت الى الأن تسعي في الوصول الي حلمك أم انة قد تحقق ..!

رحلتي نحو الحلم لا زالت في أولى خطواتها ..
عثـرة .. تتلوها عثـرات .. و ثقة بأن أعلى السلم سمـاء ثامنة للحلمِ فقط.!


هل لك قوانين وأنت تتناول قهوتك كأن تبدأ بشيء معين وتنتهي بشيْ معين آخر ..!

عند شربي للقهـوة .. هناك حالتان ..
حالة الفنجـان الواحـد / هذه تنبيء بغضبٍ مني و استفزاز لا أستطيع البـوح به..

حالةُ الفناجين المتعددة/ من أجمل حالاتي إذاً ..
امممم
تناولي داماً صامت .. كأن اتصفح جريدة .. و هذه مهمة لدي عند التناول في جميع حالااتي..

.



أأنت من الناس التي لأ بد ان تتحدث وانت تشرب قهوتك ..!

لا مطلقاً .. و لكن إن شاركني أحدهم بها .. سأحادثه بما يتناسب و حالتي ..
و لو أني أفضلها صامته هادئة .،

../ تهتم بِأمر التَجمع على القهوة ..

ليس دائماً بالرغم من جماليته .. و وقعها في المركز كقنديـل .،



إذا استعرض معــنـــا أجمل محطاتك في :
e]الطفولة ،السفر ، الدراسة]
فماذا ستجد في جعبتك من مواقف لم تزل قائمة في الذاكرة ؟

الطفـولة/ أياً كانت فهي لذيذة بكل مراحلها ..
أحببت فيها الأنا مشاغبه ..
مواقف لا أخفيك ربما لها الأثـر حتى الآن .. لا داع لذكـرها ::

السـفر/ شقٌ من الم و خالقي.!
أشعر بأني ابتعد عن نفسي كثيـراً بالرغممن وحدانيتي فيه ..
موقف ذو شجون .. سلبني ربما البسمة ..


الدراسـة/ لا زلت أرتشفها .. و المواقف لا تحصى .،


آيه قرآنية تجعلها دائماً نصب عينيك ؟
{ففِرُّوا إلى الله}


سمه تعتز بها كثيرا في شخصيتك ؟
هدوئي ..


هروب الكلمات من مخيلتك عندما تكون في أمس الحاجة لها كيف تعالجه؟

أصدقكِ بهذه ألجأ للبكــاء المبتـذل!!
كمستجير من الرمضاء بالنـار.!


ماهي التجربــه التـي تتمنــى تكـــرارها؟

جميع التجارب .. بحلوها ومرها .. لم أرجو الله يوماً أن يعيدها ..
أطمح لتجارب أفضل ..


هل تهتم بِ امرالتحلية مع القهوة ..!
وماهي افضل انواع الحلويات لديك؟

لا مطلقاً .. لا أحب أن أغيبني في لذةِ السكر ..
أسعى للإفاقةِ على لسعاتِ المر دوماً ..



رأيك -{.. بـ صدى الاشواق.. بصراحة ودون مُجاملة؟
صدى الأشــواق..،/
الكثيــر منها ربيـع .. !
محلقةٌ نظرة .. ملفتة كدعوتها الأخــاذه.!


عضو تشعر بأنة قريب لروحك وقلبك ؟
أ/ وائل :
كشفيفِ الماء و أكثر
أ/ منال:
رسمتْ نواياها .. و فازت بالحب.،!
أ/ رورو:
جميلةُ العطاء ..
أنتِ أيتها الصدى/
بديعـة الروح و كفى ..
سيمو/
أشعر به قريب الفـكر .،

أما القربى من الروح ..
فجميعهم .

إذن ,؛,

أجد الوقت قد أُختُلس بسرعة ..

فقد استمتعت أنا معك بِـ هذهـ الدعوة وأنت ماهو شعورك بعد هذه الدعوة ../

من يلبي دعوتكِ سيلازمه الفــرح .!


هل تحب أن تكرر التجربة مرة أخرى ..
آن لي أن أمد رجلي راحة و فـرح ..
و سأعيدها ثانيه.!

وأوقات سعيدة مع فنجان قهوتي ..




-----------------------------------------
avatar
roro
دمينو ^_^ الشآآآآآم
دمينو ^_^ الشآآآآآم

البلد : سورية
انثى
العمر : 33
عدد الرسائل : 3685
تاريخ التسجيل : 09/06/2009
مستوى النشاط : 15245
تم شكره : 22
السرطان

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف roro في الأربعاء 3 فبراير 2010 - 8:21

درتنا

خلصت قراءة وزعلت لانها خلصت لان القهوة معك ع الصبح الها طعم تاني

بشكرك على هذه المتعة الي تمتعت فيها

لا تحرمينا من تواجدك العطر

وحضورك الاخاذ


-----------------------------------------

 

avatar
waell
مدير الموقع
مدير الموقع

البلد : الشام
ذكر
العمر : 59
صديقة مقربة صديقة مقربة : بنت القدس
صديقة مقربة صديقة مقربة : لمووووش
صديقة صديقة : مينيرفا
إبن عم إبن عم : Dr.abdo
إبنة عم إبنة عم : ام التوت
إبنة أخ إبنة أخ : سمورة
إبنة أخت إبنة أخت : بـ الشام ـــنـت
أخت أخت : yasmin
عدد الرسائل : 29385
العمل/الهواية : بالديكورات واللوحات الشرقية
تاريخ التسجيل : 27/09/2007
مستوى النشاط : 61164
تم شكره : 59
الجوزاء

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف waell في الخميس 4 فبراير 2010 - 3:13

للكل شيء طقوسه

ومن الأشياء التي لها الخصوصية

بالفعل القهوة

و

فنجان القهوة

و ارتشاف القهوة

فأن تشرب قهوتك مع شخص هادي رزين

سلس

يتذوق طعم السكينة وبيده فنجان من القهوة

تصبح القهوة معه

وللقهوة طعم آخر

فكيف والقهوة مع درة


-----------------------------------------




avatar
أم التوت
مديرة ورد الشام
مديرة ورد الشام

البلد : السعوديه
انثى
العمر : 33
صديقة مقربة صديقة مقربة : مينيرفا
صديقة صديقة : زهرة البراري
صديقة صديقة : صدى الأشواق
عم عم : waell
أخت أخت : سوسكانا
أخ أخ : Dr.abodi
عدد الرسائل : 6779
تاريخ التسجيل : 02/10/2008
مستوى النشاط : 20390
تم شكره : 21
الثور

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف أم التوت في الجمعة 5 فبراير 2010 - 4:11

مع الروعه
والسرد المتقن والابداع

مع فنجان القهوه المعطر بروح الورد
والنرجس تزاحمت الأفكار
في مخيلتي تلاطمت كاأمواج البحر
قرأت حروفكِ أبحرت معها فوجدت نفسي
عاجزة عن التعبيرو عن وصفك كما تستحقين
لكِ أعجابي
بما تخطين وتنسجين
إحترامي وتقديري

دمتي دائما وابدا درة



-----------------------------------------
avatar
أم التوت
مديرة ورد الشام
مديرة ورد الشام

البلد : السعوديه
انثى
العمر : 33
صديقة مقربة صديقة مقربة : مينيرفا
صديقة صديقة : زهرة البراري
صديقة صديقة : صدى الأشواق
عم عم : waell
أخت أخت : سوسكانا
أخ أخ : Dr.abodi
عدد الرسائل : 6779
تاريخ التسجيل : 02/10/2008
مستوى النشاط : 20390
تم شكره : 21
الثور

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف أم التوت في الجمعة 5 فبراير 2010 - 4:18

لم استطع ان اتمالك نفسي عن شكرك عن كلمتك عني

/ منال:
رسمتْ نواياها .. و فازت بالحب.،!



مابعرف كيف عبر لك
حبيبتي يسعدك ربي دائما كما اسعدتني برايك عني


-----------------------------------------
avatar
صدى الاشواق
مشرفة المنتديات الإجتماعية
مشرفة المنتديات الإجتماعية

البلد : دنيا الاشواق
انثى
العمر : 26
أخت أخت : الريم
عدد الرسائل : 1316
العمل/الهواية : طالبة _ عيلتي بالدنيا_ بحب التعارف والصداقة الصادقة المرحة _السفر
تاريخ التسجيل : 02/10/2009
مستوى النشاط : 9247
تم شكره : 20
القوس

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف صدى الاشواق في الجمعة 5 فبراير 2010 - 13:28



في هذا الصباح الشتوي البارد
احتسيت كلماتك وارتشفتها مع قهوتي
فازداد يومي جمالا
لقد كانت القهوة عندي قمة المتعة واللذة
ولكنها الان فوق كل وصف
لانني احسست بكلماتك تلامس الوجدان والقلب والروح
وتضفي جمالية اعجز تماما عن وصفها
الان وكلما سأجلس مع فنجاني
سيكون اول مايباغتني هو عذوبة كلماتك
ورقة وصفكـ
وهدوء ورزانة وجلال حضوركـ
سأتمنى على الدوام تكرار تواجدكي معي على فنجان قهوة اخر
احتسيه معكي عند بزوغ كل فجر
ومع نسائم كل ليلة عذبة
وفي كل لحظة صفوة مع النفس

درة وانتي بالفعل كذلك
لكي مني كل الشكر والود والحب
مع امتناني لقبولكي دعوتي


-----------------------------------------



¸.تخيلتك لي .¸¸.ღ</P>
avatar
صدى الاشواق
مشرفة المنتديات الإجتماعية
مشرفة المنتديات الإجتماعية

البلد : دنيا الاشواق
انثى
العمر : 26
أخت أخت : الريم
عدد الرسائل : 1316
العمل/الهواية : طالبة _ عيلتي بالدنيا_ بحب التعارف والصداقة الصادقة المرحة _السفر
تاريخ التسجيل : 02/10/2009
مستوى النشاط : 9247
تم شكره : 20
القوس

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف صدى الاشواق في الجمعة 5 فبراير 2010 - 16:29


ضيفي الثالث على
فنجان قهوة ,,

شخص عرفناه بهدوءه و جميل عباراته

ولاني اود ان نتعرف عليه اكثر وان نجتاح هدوءه

ادعوه لتناول فنجان القهوة معي


(( سيمو ))


-----------------------------------------



¸.تخيلتك لي .¸¸.ღ</P>
avatar
semo
مشرف المنتديات الفنية والترفيهية
مشرف المنتديات الفنية والترفيهية

البلد : syria
ذكر
العمر : 36
صديق مقرب صديق مقرب : حمودى
عدد الرسائل : 2025
العمل/الهواية : وزارة الإقتصاد و التجارة
تاريخ التسجيل : 19/10/2009
مستوى النشاط : 11073
تم شكره : 19
العقرب

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف semo في الجمعة 5 فبراير 2010 - 22:41

صدى الاشواق كتب:

ضيفي الثالث على
فنجان قهوة ,,

شخص عرفناه بهدوءه و جميل عباراته

ولاني اود ان نتعرف عليه اكثر وان نجتاح هدوءه

ادعوه لتناول فنجان القهوة معي


(( سيمو ))

أميرة الاحساس ..

صدى الأشواق ..

أنا من له الشرف بهذه الدعوة

و أرجو أن يكون فنجان قهوتي

خفيفاً على قلوبكم

مراً على أحزانكم

ثقيلاً كعقولكم

حلواً كأيامكم

بانتظارك .. على أحر من الجمر

تحياتي


-----------------------------------------
كن مبذراً في الحب

فالحب هو الكنز الوحيد الذي يتكاثر بالقسمة
و هو الهدية الوحيدة التي تكبر كلما أخذت منها
و التجارة الوحيدة التي تزدهر بالتبذير
لذلك :
أعطه للآخرين
أفرغ جيوبك منه
اطرحه هنا و هناك و في كل مكان
و ستصحو غداً و قد امتلأت حباً كالأول و أكثر.


avatar
waell
مدير الموقع
مدير الموقع

البلد : الشام
ذكر
العمر : 59
صديقة مقربة صديقة مقربة : بنت القدس
صديقة مقربة صديقة مقربة : لمووووش
صديقة صديقة : مينيرفا
إبن عم إبن عم : Dr.abdo
إبنة عم إبنة عم : ام التوت
إبنة أخ إبنة أخ : سمورة
إبنة أخت إبنة أخت : بـ الشام ـــنـت
أخت أخت : yasmin
عدد الرسائل : 29385
العمل/الهواية : بالديكورات واللوحات الشرقية
تاريخ التسجيل : 27/09/2007
مستوى النشاط : 61164
تم شكره : 59
الجوزاء

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف waell في السبت 6 فبراير 2010 - 3:23

ونحن سعداء بهذا الضيف

العزيز وكلنا شوق لسماع قهوته

وحديثه


-----------------------------------------




avatar
أم التوت
مديرة ورد الشام
مديرة ورد الشام

البلد : السعوديه
انثى
العمر : 33
صديقة مقربة صديقة مقربة : مينيرفا
صديقة صديقة : زهرة البراري
صديقة صديقة : صدى الأشواق
عم عم : waell
أخت أخت : سوسكانا
أخ أخ : Dr.abodi
عدد الرسائل : 6779
تاريخ التسجيل : 02/10/2008
مستوى النشاط : 20390
تم شكره : 21
الثور

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف أم التوت في السبت 6 فبراير 2010 - 4:10

يعني كيف عم تنقي ضيوفك واحد ورا التاني


عم بتمتعينا باختياراتك من قبل ما نحتسي القهوه معهم



وانا اكيده سيمو راح يضيف كمان متعه لقهوه


بانتظارك سيمووو


-----------------------------------------
avatar
roro
دمينو ^_^ الشآآآآآم
دمينو ^_^ الشآآآآآم

البلد : سورية
انثى
العمر : 33
عدد الرسائل : 3685
تاريخ التسجيل : 09/06/2009
مستوى النشاط : 15245
تم شكره : 22
السرطان

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف roro في السبت 6 فبراير 2010 - 10:47

اممممممممممم

طبعا

بانتظار قهوة الاستاذ سيمو

حكيم عضو

المعلم

والي صاير نهفة غير شكل

والي عم بفتقدك والله ما عم لاقيك بالمنتدى متل اول

يلا مو مشكلة سامحتك عندك شغل الله يعينك شفت قلبي شلون كبير

لك انا مافي متلي

المهم

بانتظار تناول القهوة مع ابو السيم على احر من الجمر


-----------------------------------------

 

avatar
semo
مشرف المنتديات الفنية والترفيهية
مشرف المنتديات الفنية والترفيهية

البلد : syria
ذكر
العمر : 36
صديق مقرب صديق مقرب : حمودى
عدد الرسائل : 2025
العمل/الهواية : وزارة الإقتصاد و التجارة
تاريخ التسجيل : 19/10/2009
مستوى النشاط : 11073
تم شكره : 19
العقرب

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف semo في السبت 6 فبراير 2010 - 22:59

و الله يا استاذ وائل أنا أسعد منك بهذا الحضور

منولة خانم خجلتيني و الله ما عاد عرفت حالي

و رورو شكراً لتواضعك و تفهمك موقفي بالشغل

شكراً لكم مرة أخرى


-----------------------------------------
كن مبذراً في الحب

فالحب هو الكنز الوحيد الذي يتكاثر بالقسمة
و هو الهدية الوحيدة التي تكبر كلما أخذت منها
و التجارة الوحيدة التي تزدهر بالتبذير
لذلك :
أعطه للآخرين
أفرغ جيوبك منه
اطرحه هنا و هناك و في كل مكان
و ستصحو غداً و قد امتلأت حباً كالأول و أكثر.


avatar
صدى الاشواق
مشرفة المنتديات الإجتماعية
مشرفة المنتديات الإجتماعية

البلد : دنيا الاشواق
انثى
العمر : 26
أخت أخت : الريم
عدد الرسائل : 1316
العمل/الهواية : طالبة _ عيلتي بالدنيا_ بحب التعارف والصداقة الصادقة المرحة _السفر
تاريخ التسجيل : 02/10/2009
مستوى النشاط : 9247
تم شكره : 20
القوس

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف صدى الاشواق في الأحد 7 فبراير 2010 - 16:11


شكرا لك سيمو لقبولك دعوتي

واكيد ان فنجان القهوة معك سيكون اكثر مما وصفته

ونحن بانتظار اجاباتك على اسئلتي

دمت بخير


-----------------------------------------



¸.تخيلتك لي .¸¸.ღ</P>
avatar
semo
مشرف المنتديات الفنية والترفيهية
مشرف المنتديات الفنية والترفيهية

البلد : syria
ذكر
العمر : 36
صديق مقرب صديق مقرب : حمودى
عدد الرسائل : 2025
العمل/الهواية : وزارة الإقتصاد و التجارة
تاريخ التسجيل : 19/10/2009
مستوى النشاط : 11073
تم شكره : 19
العقرب

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف semo في الإثنين 8 فبراير 2010 - 4:30


كيف حالك؟

الحمد لله

وكيف هي الدُنيا معك؟

الدنيا علمتني .. غربتني.. عذبتني وخدتني من أغلى الأحباب
انحني قليلاً للعاصفة حتى تمر بسلام
احتاج إلى قليل من الراحة

عبر لنا عن شعورك عندما تلقيت الدعوة

لم أتوقع أن أكون الشخص الثالث معك بهذه الدعوة... مفاجأة .. لكنني أحب المفاجآت

هل أنت من الأشخاص الذين يفضلون كثرة شرب القهوه ..

لا

حكمتك ومبدأك في الحياه ؟

لا يصح إلا الصحيح

شخصية أدبية تاثرت بها ؟

ليس تأثيراً و انما هو اعجاب .. نزار قباني

تؤمن بلبس الاقنعه لتتكيف مع الحياة من جميع النواحى ؟

لا للبس الأقنعة .. لأنها ستسقط بالنهاية
الحياة حلوة .. بس نفهمها .. صح

ماذا تحب عادةً أن تطلب عندما يُترك لك الأختيار في طلب القهوة ..؟

وسط

هل مازلت الى الأن تسعي في الوصول الي حلمك أم انة قد تحقق ..!

حلمي سيستمر لنهاية الحياة..
حلمي أن أعيش لآخر يوم بحياتي كما أريد
مع الشخص الذي سأختاره ليكمل حياتي
و أموت مؤمناً


هل لك قوانين وأنت تتناول قهوتك كائن تبدأ بشيء معين وتنتهي بشيْ معين آخر ..!

لا

أأنت من الناس التي لأ بد ان تتحدث وانت تشرب قهوتك ..!

بالطبع .. و ستعرفين لاحقاً

تهتم بِأمر التَجمع على القهوة ..

الآن أتيت بالمفيد...
لا أحب أن يكون فنجان القهوة لتلبية الطلب
يكفي أن يكون هناك شخصان ما
يتمتعون بفنجان و حديث لطيف ليزيلوا عنهم غبار الزمان
لينسوا متاعب الحياة
لا أستطيع أن أشرب قهوتي لوحدي
يجب أن يكون معي أحد الأشخاص المفضلين
بابا .. ماما .. صديق/ة .. زملائي بالعمل

إذا استعرض معــنـــا أجمل محطاتك في :
[ الطفولة ،السفر ، الدراسة]
فماذا ستجد في جعبتك من مواقف لم تزل قائمة في الذاكرة ؟

سؤال طوييييييييييييييييييييل
بتذكر أحلى أيام لما كنات صغير
كان جدي عنده مزرعة بمنطقة اسمها (( الحرجلًة )) ل
و كان يأخذني عليها أيام الخميس و الجمعة
كانت أيام خير ووفرة بكل شيء
و أذكر عندما كان أبي يسافر
كنت أحب الذهاب للمطار
إلى الآن أحب الذهاب إليه
يعني
موضوع الطفولة
موضوع كبير بحد ذاته
و بيضل فيه ذكريات لا تنسى
حتى لو حاولت انساها
ما بقدر
و بالنسبة للسفر
انا لم أغادر البلاد بتاتاً
فقط المحافظات
حلب .. اللاذقية .. حمص.. درعا
و كانت رحلات سياحية طبعاً
أما الدراسة
ايام الابتدائي كانت حلوة كتير
أما الاعدادية
حسيت حالي فايت على عالم تاني
و انا كنت صغير شوي
كنت مسبًق سنتين بالعمر
و كان الجو غريب عني
و ما تأقلمت معه
و انا بطبعي خجول كتير
لذلك كنت دائماً حاسس بشي غريب عم يصير معي


آيه قرآنية تجعلها دائماً نصب عينيك ؟
بسم الله الرحمن الرحيم ان بعد العسر يسرا* ان بعد العسر يسرا صدق الله العظيم


سمه تعتز بها كثيرا في شخصيتك ؟
غموضي


هروب الكلمات من مخيلتك عندما تكون في أمس الحاجة لها كيف تعالجه؟
أهرب من نفسي .. تماماً كما أنا معك الآن


ماهي التجربــه التـي تتمنــى تكـــرارها؟
الحب الأول .. و لن يتكرر


هل تهتم بِ امرالتحلية مع القهوة
إن الشخص الذي يجالسني .. هو من يحلي قهوتي

..!
وماهي افضل انواع الحلويات لديك؟
كنافة مدلوقة


رأيك -{.. بـ صدى الاشواق.. بصراحة ودون مُجاملة؟
انا أسميتها أميرة الاحساس
كمُ هائل من المشاعر
ستجد يوماً _ قريباً _ من يستاهلها


عضو تشعر بأنه قريب لروحك وقلبك ؟

منال .. زهرة النرجس .. ريم .. درة الحجاز

عبودي و محمد (( هدول نصفي الثاني ))

إذن ,؛,



أجد الوقت قد أُختُلس بسرعة ..



فقد استمتعت أنا معك بِـ هذهـ الدعوة وأنت ماهو شعورك بعد هذه الدعوة ../

و الله تعبت و أنا أجاوب .. لكن لا أتمنى ان تنتهي


هل تحب أن تكرر التجربة مرة أخرى

أكيد .. فهذه فرصة من العمر

وأوقات سعيدة مع فنجان قهوتي ..

شكراً لك لدعوتي
أتمنى أني لم أكن ضيفاً ثقيلاً عليكي
تحياتي

للضيف المقبل
شكراً لولو


-----------------------------------------
كن مبذراً في الحب

فالحب هو الكنز الوحيد الذي يتكاثر بالقسمة
و هو الهدية الوحيدة التي تكبر كلما أخذت منها
و التجارة الوحيدة التي تزدهر بالتبذير
لذلك :
أعطه للآخرين
أفرغ جيوبك منه
اطرحه هنا و هناك و في كل مكان
و ستصحو غداً و قد امتلأت حباً كالأول و أكثر.


avatar
صدى الاشواق
مشرفة المنتديات الإجتماعية
مشرفة المنتديات الإجتماعية

البلد : دنيا الاشواق
انثى
العمر : 26
أخت أخت : الريم
عدد الرسائل : 1316
العمل/الهواية : طالبة _ عيلتي بالدنيا_ بحب التعارف والصداقة الصادقة المرحة _السفر
تاريخ التسجيل : 02/10/2009
مستوى النشاط : 9247
تم شكره : 20
القوس

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف صدى الاشواق في الإثنين 8 فبراير 2010 - 10:01


سررت بتناول القهوة معك سيمو

ولكن كان فيه البعض من الغموض ,,

ولكنه كان ممتعا

كل الشكر لك ,, مع ودي واحترامي


-----------------------------------------



¸.تخيلتك لي .¸¸.ღ</P>
avatar
صدى الاشواق
مشرفة المنتديات الإجتماعية
مشرفة المنتديات الإجتماعية

البلد : دنيا الاشواق
انثى
العمر : 26
أخت أخت : الريم
عدد الرسائل : 1316
العمل/الهواية : طالبة _ عيلتي بالدنيا_ بحب التعارف والصداقة الصادقة المرحة _السفر
تاريخ التسجيل : 02/10/2009
مستوى النشاط : 9247
تم شكره : 20
القوس

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف صدى الاشواق في الإثنين 8 فبراير 2010 - 23:25


ضيفي الرابع على
فنجان قهوة,,

وردة نثرت عبقها في ارجاء المنتدى

أحبها الجميع لعفويتها و صراحتها

عرفناها بألقاب كثيرة

((ام التوت .. ميمي .. منال ))


-----------------------------------------



¸.تخيلتك لي .¸¸.ღ</P>
avatar
أم التوت
مديرة ورد الشام
مديرة ورد الشام

البلد : السعوديه
انثى
العمر : 33
صديقة مقربة صديقة مقربة : مينيرفا
صديقة صديقة : زهرة البراري
صديقة صديقة : صدى الأشواق
عم عم : waell
أخت أخت : سوسكانا
أخ أخ : Dr.abodi
عدد الرسائل : 6779
تاريخ التسجيل : 02/10/2008
مستوى النشاط : 20390
تم شكره : 21
الثور

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف أم التوت في الثلاثاء 9 فبراير 2010 - 21:35

شكرا كتير على دعوتك الي

وما في داعي احكي عن الدعوه فهي كل من قراها ادخلت السرور على قلوب الجميع حتى لو لم يكن ضيف

وانا حكيت قبل عن اعجابي بموضوعك

بس ما طلعتي لبيبه هيك يعني

ومره تانيه بثقول شكرا على الدعوه وان شاء الله بجاوب على الاسئله




إن ما يدهشني ..
ذلك الإحساس في كل صباح
إن ما أبصره يصبح شعرا ..
أن ما ألمسه يصبح شعرا ..
أن أشيائي وأشياءك - مهما صغرت -
تصبح شعرا ..
ركوة القهوة ، في حال الهوى - تصبح شعرا ..
كتب الشعر التي تعجبنا ..
ضحكة البرنس في الحمام ..
صوت الماء ينساب على سلسلة الظهر سعيداً ..
آلة التسجيل ..
تنويعات شوبان ..
إضاءات موزارت ..
ومذاق القبلة الأولى على الريق ..
وغوص القدم البيضاء في الموكيت ..
لمس الشعر بالفرشاة ..
وضع الكحل في زاوية العينين ..
ماذا يتبقى؟
كي يصير الكون موسيقى وشعرا؟؟
تلك صفحات من التاريخ ، يا سيدتي
أبداً لن تتكرر ..
أبداً لن تتكرر ..


-----------------------------------------
avatar
أم التوت
مديرة ورد الشام
مديرة ورد الشام

البلد : السعوديه
انثى
العمر : 33
صديقة مقربة صديقة مقربة : مينيرفا
صديقة صديقة : زهرة البراري
صديقة صديقة : صدى الأشواق
عم عم : waell
أخت أخت : سوسكانا
أخ أخ : Dr.abodi
عدد الرسائل : 6779
تاريخ التسجيل : 02/10/2008
مستوى النشاط : 20390
تم شكره : 21
الثور

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف أم التوت في الأربعاء 10 فبراير 2010 - 2:04

~.. أهلاً بك فرحت لإستجابتك لدعوتي ..~
وانا فرحت بدعوتك الي

شكرا لكي


هاهي الطاولة لقد حُجزت لنا
..
شو على البحر اخترتيها ولا شو

كيف حالك
؟

بخير الحمدلله


وكيف هي الدُنيا معك
؟

هذه هيا الحياة
يوم معك ويوم عليك...
ويوم يأتي الفرح ويصحبه الملل...
وآخر تنتظر بابك كي يدق الأمل

الدنيا معي كما مع الجميع

يوم تسعدني ويوم تحزني لكنا في الاخير هي حصاد لنا ونسأل الله ان يزيد ايماننا

بحب شوف الدنيا حلوه حتى لو ما كانت معي هيك بضل اقنع حالي بهذا الشي وبهمس حالي دائما الدنيا حلوه ما بحب النظره التشائميه


عبر لنا عن شعورك عندما تلقيت الدعوة
..

هو انا فتت كنت متحمسه بدي شوف مين الضيف الجديد وما كنت ابدا متوقعه انه انا

فكانت في الحقيقه ولا اخفيكي سرا صدمه الي


هل أنت من الأشخاص الذين يفضلون كثرة شرب القهوه ..

لا ابدا ابدا انا اصلا ما بشرب قهوه ومابلشت اشربها غير من كم شهر وكمان بالنادر


لحظة ..!

سـ اقطع حديثك فقد جاء القرسون لِ أخذ الطلب
ايه انا بدي كاسة كابوتشينو وبدي جاتو شوكلا وطبعا الحساب عند لولو




حكمتك ومبدأك في الحياه ؟

امممم بصراحه كتار برايي لكل موقف وظرف ووضع اله حكمته ومبدأ حتى العمروالزمن

اوقات بحب امر على الناس والامور مرور الكرام واوقات بحب اثبت وجودي ويكون الي شي سواء بقلب او مشاعر اشخاص اوبمكان معين

بس انا بحب التفاؤل بحب هون ويسر المواضيع مابحب كبرها واخذ كل الامور ببساطه بحب اسعد غيري بحب التلقائيه والعفويه وما دقق على كل شي يعني في شغلات بحكي فيها وبعلق على بعض التصرفات بس بتكون عن جد مو فارقه معي وبصراحه كتير امور بقول عنها وبالناقص

بتعامل مع الجميع بطيبه وحسن نيه مع اني باخذ على راسي كتير بس يالله دنيا وماشيه

ما بحب اسمع من حدا بحب اسمع من الشخص نفسه وبعدين بحكم

لما بيكون في حكي كتير بسكر اذاني

و لو في شخص حكوا عنه مومنيح والكل شهد انه وانه وانه بس يكون ماساوا معي شي وقتها يضرب بكل الحكي عرض الحائط لاخذ على راسي هههههههههه

واهم شي انا صااااااااامته

هي كلها مبادئ شايفين الله يستر من الحكم هههههههههه ولا تنسوا اني انا صامته يعني ما بحكي كتير



حكمتي

( قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا )

تفائلوا بالخير تجدوه

وكل شي من الله حلو و و و و كتار

متل لكل موقف وظرف حكمته




شخصية أدبية تاثرت بها
؟

هو شخصيه ادبيه بالتحديد مافي حدا بحس انه متأثره فيه

لكن كشخصيات اتأثر فيها انه اتخذ شي منهم نمط لحياتي هلئ اكيد بيضل قدوتنا جميعا الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وامهات المؤمنين وصحابته

يعني عن جد في كتير شغلات بحياتي مشاكل بمر فيها بدور على طريقه لاتصرف فيها من السيره

يمكن كتير بياخذ عني فكره غير مقنعه او سلبيه بسبب تصرفاتي وتعاملي مع المشاكل والظروف لكن ما يرضيني هو انه بتصرفي الذي لم يعجبهم اخذته منهم من السيره ولو بيراجعوا حالهم بيعرفوا هذا الشي

وفي اوقات بتأثر ببعض المشايخ والدعاة وتلاقيني لما بسمع لهم بقول بدي صير متله وبدي كون هيك والله ييسر لي واقدر كون متلهم يارب


تؤمن بلبس الاقنعه لتتكيف مع الحياة من جميع النواحى
؟

هو أنا ما بؤمن اكيد بلبس الاقنعه بحب الانسان يكون بتلقائيته وبطبيعته كيف ما كان بس ذلك لا يمنع من بعض الاقنعه

انه اوقات كتير بكون مدايقه ومهمومه ومخنوقه او في شي مدايقني انه البس قناع يخالف مشاعري

يعني كون قدام الكل مبسوطه ورايقه وما احلاني وانا في الواقع العكس

لاسباب يعني بحس انه انا مدايقه ومكتئبه ليش لاغم اللي قدامي ودايقه معي وهو ما خصه

ولاني ما بحب شارك اللي معي همومي

وكمان بتقيد بالمقوله اضحك تضحك لك الدنيا انه لو بدي ضل مدايقه شو اخرتها لو ببين من برا اني مبسوطه شوي شوي راح تفوت هالمشاعر على قلبي تلقائيا وبيهون وبصير مبسوطه وعن جد صارت معي كتير

واوقات يكون حدا قدامي مهموم ومدايق وعن جد انا اوقات لما يكون حدا بيعز علي يكون هيك بدايق اكتر ما ادايق على حالي يعني بكون من جوا عم اكل بحالي بس وقتها بحتاج كمان لقناع لابين غير هذا الشي لاهون الموضوع على من معي واقدر خليه يروق

وفي قناع تاني انه بخفي شي يعني حدا بيسالني عن شي وبعمل حالي مو عرفانه اي شي وبجدبها واوقات ولييييييي شو بجدبها يعني بضل قول بيني وبين حالي ولي عليكي شو كذابه ههههههههه

بس ما تقولوا لحدا

غير هيك ما بعرف ارتدي اقنعه





ماذا تحب عادةً أن تطلب عندما يُترك لك الأختيار في طلب القهوة
..؟

قلت انا ما كتير بحب القهوه يمكن لاني ما بحب الطعم المر

فلو شربت قهوه بحبها تكون بسكر

وان كان لي الاختيار بطلب يا كابوتشينو مشروبي المفضل يا نسكافيه او مشتقاتهم

إذن
:
هل مازلت الى الأن تسعي في الوصول الي حلمك أم انة قد تحقق
..!

ما زلت

هو في الحقيقه في احلام ماعم بسعى كتير لتحقيقها تاركتها ل الله ييسر لي اياها ولو اجتني فرصه بتمسك فيها مثلا دراستي

وفي احلام انه مثلا كون ام منيحه واقدر ربي ابني منيح وكتير بحب انه مو بس كون ام كون رفيقه لابني واخت واخ وكل شي وعم حاول اسعى اله والله يوفقني واقدر حقق حلمي هذا

وغير حلم اني كون شخصيتي المستقله وحياتي فما زلت

هل لك قوانين وأنت تتناول قهوتك كائن تبدأ بشيء معين وتنتهي بشيْ معين آخر
..!

برجع وبقول ما بشرب قهوه واذا كان في قانون

ما بخفيكم لاحظت على حالي انه بحب اشرب القهوه مع رورو بالذات

عن جد ما بعرف ليش

انا بالاول كنت بفكر انه بحب اشرب ببيتهم بس لاني اتعلمت عليها عندهم

بس لاحظت انه اوقات بساوي قهوه لعمو وائل وبقول لحالي بس ساوي له راح اسكب لي فنجان وبس لاخلص مساواة القهوه بلاقي حالي مو جاي على بالي ومو مشتهيته

لكن عن جد لما بشربها مع رورو بنبسط فيه واوقات بس لتخلص انه بحس حالي كنت مستمتعه وبدي كمان بس ما بطاوع حالي

دخلكم شو السررررررررر.
لكن لو شربت النسكافيه او كابوتشينوا بحب تكون الكاسه كبيره وكون رايقه ومبسوطه واوقات بحب اشربها واسرح وفكر وحس حالي بعالم تاني


بتعرفوا اوقات بشربها وما تضحكوا علي

بتخيل حالي يا على البحر يا بغابه او بستان وقاعده بين الشجر والعشب وعن جد بعيش الجو والصوره كانه حقيقه

واهم اهم شي وقت بشربها ما بحب فكر باي مشكله ولا باي هم ولا اشغل بالي بشي

فاذا كنت مدايقه ولا عم فكر بشي وحدا حابب يلهيني يشربني نسكافيه بلتهي عن جد عن اللي ببالي لان هذا طقسي بشرب النسكافيه
.
مرة أخرى
لحظة
..!

سأُجيب على هاتفي ..
"


ايه جاوبي وسلم لي علي عم تحكي معه


-----------------------------------------
avatar
لمار
صديق مبدع
صديق مبدع

البلد : syria
انثى
العمر : 32
عدد الرسائل : 335
تاريخ التسجيل : 06/10/2009
مستوى النشاط : 7336
تم شكره : 22
الاسد

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف لمار في الأربعاء 10 فبراير 2010 - 6:27





صباح الخير
ميمي
دار الحجاز
Dr,abdo



-----------------------------------------

Glitter Words
avatar
أم التوت
مديرة ورد الشام
مديرة ورد الشام

البلد : السعوديه
انثى
العمر : 33
صديقة مقربة صديقة مقربة : مينيرفا
صديقة صديقة : زهرة البراري
صديقة صديقة : صدى الأشواق
عم عم : waell
أخت أخت : سوسكانا
أخ أخ : Dr.abodi
عدد الرسائل : 6779
تاريخ التسجيل : 02/10/2008
مستوى النشاط : 20390
تم شكره : 21
الثور

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف أم التوت في الأحد 14 فبراير 2010 - 3:49

أأنت من الناس التي لأ بد ان تتحدث وانت تشرب قهوتك ..!
لا ابدا عادي ما بتفرق

..
/ تهتم بِأمر التَجمع على القهوة ..

مو كتير عادي بس ما بنسجم كتير لما يكون في ناس كتير يعني يادوب انا وشخص تاني وبس


..
/
امممم مرة أخرى قاطعنا القرسون .




إذا استعرض معــنـــا أجمل محطاتك في :
[ الطفولة ،السفر ، الدراسة]

فماذا ستجد في جعبتك من مواقف لم تزل قائمة في الذاكرة
؟

الطفوله

انا كانت طفولتي عاديه لا هي مثيره ولا فيها الكثير من الاحداث بس انا كنت الحفيده الاولى من طرف اهل امي فكنت البنت الصغيره الوحيده بالبيت ودلوووعتهم ومافي ابدا الي اي منافس ما كنت مشاغبه بالعكس كنت هاديه كنت محبوبه من الكل كنت خجوووووله جدا جدا جدا ومرتبه زياده عن الاطفال لدرجة اني كنت الفت الانتباه

بس مافي شي ينذكر غير اني كنت مدلله كتير



السفر



هو انا سفرات ما الي سفرات كتير غير الشام دمشق – اللاذقيه مره رحت حلب

السعوديه طبعا غير المدينه ومكه كانت الطائف ومدينة الرياض

بس انا دائما بقول السفر ما بيكون حلو غير بالناس اللي معك يعني بالجمعه الحلوه

فلو اخذتيني على الصحراء وكان اللجمعه حلوه بتكون احلى سفره

وبصراحه كل سفراتي البسيطه كانت كلها كلها حلوه وكلها انبسطت فيهم كتير وبحتار اي واحده بتمنى ارجع عيدها لان كلهم حلوين

وكنت بنبسط باللاذقيه لما نسبح ونستأجر مركب ونركب الدراجات وفي ملاهي قريبه من الشاليهات كنا نركب فيها الباخره كانت كتير حلوه ونسهر باخر الليل على البحر والمسجله شغاله على طول ونروح كسب والغابات كلها كلها السفره بتكون حلوه



الدراسه

انا كنت بحب الدراسه وبنبسط كتير فيها بستمتع عن جد لما ادرس بس شي وحيد اللي ما كنت حبه هو الفيقه بكير

واللي بحبه بالمدرسه كنت محبوبه كتير كتيرمن مدرساتي

وبالابتدائيه كنت كتير مدلله من كل الطالبات والمدرسات والاداره

حتى بالحفلات المدرسيه اخر السنه كنت دائما كون بطلت الحفله



آيه قرآنية تجعلها دائماً نصب عينيك ؟





قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ [التوبة:51]



فَلا تُعْجِبْكَ أَمْوَالُهُمْ وَلا أَوْلادُهُمْ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ بِهَا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَتَزْهَقَ أَنفُسُهُمْ وَهُمْ كَافِرُونَ [التوبة:55]



وقوله تعالي: (وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ) (البقرة:155)



وسورة الم نشرح كتير برددها



سمه تعتز بها كثيرا في شخصيتك ؟



متسامحه كتير مابشيل بخاطري من حدا وبنسى اي اساءه من حدا حتى لو مو بسرعه بس مع الوقت الا ما بنسى
لما حدا يحتاجني من جد ولجأ الي بوقف معه بكل مافيني



هروب الكلمات من مخيلتك عندما تكون في أمس الحاجة لها كيف تعالجه
؟

بلجأ لرب العالمين بصلاة قيام ودعوه

اوقات اجلس بصفاء اتأمل السماء ادعوا ربي واناجيه بحرقه

ولا اكذب عليكي اوقات الجأ الى خالقي وسبحانه في لحظات تاتيني غفوه ارى بها منام يريحني ويهديني

فسبحانه والحمدلله على ان جعلني عبدا له



ماهي التجربــه التـي تتمنــى تكـــرارها
؟
دراسة الجامعه





هل تهتم بِ امرالتحلية مع القهوة ..!

عادي مو كتير


وماهي افضل انواع الحلويات لديك
؟

كنافه بقشطه والسلوره والايس كريم والشوكلا

رأيك
-{.. بـ صدى الاشواق.. بصراحة ودون مُجاملة؟

صدى الاشواق



انا مابعرف قول رايي بحدا غالبا بطلق العنان لتصرفاتي تعبر عما بداخلي تجاه شخص ما

انا كمان مابعرفك منيح ومافي بينا حكي او تواصل كتير غير بين صفحات المنتدى

بس كمان انتي اختها لريمونه حبيبة قلبي الله يسعدها واول صديقه اتعرفت عليها بالمنتدى

بس بحس انك حبوبه وقريبه للقلب وطيبوبه ودمك خفيف وعندك فيض كبير من المحبه والمشاعر والاحاسيس والابداعات

بتبهريني اوقات بكلماتك وردودك اشهد لكي باعجابي فيكي

بتنمى لك التوفيق والنجاح يارب وتنالي رضا والديكي دائما وابدا


عضو تشعر بأنة قريب لروحك وقلبك ؟

زهرة النرجس _ بحسها مو بس قريبه لقلبي ورحي كمان قريبه كتير لشخصيتي وتفكيري



الريم ­_ كمان بحب احكي معها دائما ومابعرف ليش بحس اني معها بكون اكبر فساده مابعرف اسكت عن شي بالمنتدى معها عاملة لي شي هي البنت

بس كمان الها معزه خاصه وهي اول صديقه الي بالمنتدى



زهرة البراري _ بحبها كتيييييييير وعن جد بنبسط كتير لما بحكي معها عن جد بحسها قريبه لقلبي وروحي الله يسعدها دائما يارب



درة الحجاز _ قريبه كمان لقلبي وبحبها لله ومبسوطه فيها كتير



صدى الاشواق – بحب تواجدك وبنبسط فيكي كتير وبفتقدك وبشتاق لك اذا غبتي



واخيرا بحب واتمنى كون قريبه من كل الاعضاء وبنبسط بتواجد اي عضو خصوصا اذا كان بعد غيبه بحس فرحه كبيره لرجعته

إذن ,
؛,


أجد الوقت قد أُختُلس بسرعة ..


فقد استمتعت أنا معك بِـ هذهـ الدعوة وأنت ماهو شعورك بعد هذه الدعوة
../
انا كمان انبسطت واستمتعت فيها وان شاء الله ما اكون تقلت ومليتوا من اجوبتي الطويله وانتوا عم تقرؤوها وكون خفيفه على قلوبكم

هل تحب أن تكرر التجربة مرة أخرى ..

لوقتها بفكر

وأوقات سعيدة مع فنجان قهوتي
..



-----------------------------------------
avatar
أم التوت
مديرة ورد الشام
مديرة ورد الشام

البلد : السعوديه
انثى
العمر : 33
صديقة مقربة صديقة مقربة : مينيرفا
صديقة صديقة : زهرة البراري
صديقة صديقة : صدى الأشواق
عم عم : waell
أخت أخت : سوسكانا
أخ أخ : Dr.abodi
عدد الرسائل : 6779
تاريخ التسجيل : 02/10/2008
مستوى النشاط : 20390
تم شكره : 21
الثور

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف أم التوت في الأحد 14 فبراير 2010 - 4:16



-----------------------------------------
avatar
صدى الاشواق
مشرفة المنتديات الإجتماعية
مشرفة المنتديات الإجتماعية

البلد : دنيا الاشواق
انثى
العمر : 26
أخت أخت : الريم
عدد الرسائل : 1316
العمل/الهواية : طالبة _ عيلتي بالدنيا_ بحب التعارف والصداقة الصادقة المرحة _السفر
تاريخ التسجيل : 02/10/2009
مستوى النشاط : 9247
تم شكره : 20
القوس

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف صدى الاشواق في الأحد 14 فبراير 2010 - 14:59




لم تخيب ظننا ابـــدا بأنها ستضفي للقهوة نكهة اخرى

وان تواجدها سيكون فرحا.. ممتعا ;;;

سعدت بعفوية اجاباتك

وصدق همساتك

دمتي بهذه الروح المتألقة المعطاءة

مع كل ودي واحترامي


-----------------------------------------



¸.تخيلتك لي .¸¸.ღ</P>
avatar
صدى الاشواق
مشرفة المنتديات الإجتماعية
مشرفة المنتديات الإجتماعية

البلد : دنيا الاشواق
انثى
العمر : 26
أخت أخت : الريم
عدد الرسائل : 1316
العمل/الهواية : طالبة _ عيلتي بالدنيا_ بحب التعارف والصداقة الصادقة المرحة _السفر
تاريخ التسجيل : 02/10/2009
مستوى النشاط : 9247
تم شكره : 20
القوس

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف صدى الاشواق في الثلاثاء 16 فبراير 2010 - 17:35


ضيفي الخامس على
فنجان قهوة,,

شخص اعتدنا على حضوره الهادئ الراقي

وعطاءه اللامتناهي

ضيفي شيخ منتدى ورد الشام

وسباح المولودية الجزائرية

(( امين ))


-----------------------------------------



¸.تخيلتك لي .¸¸.ღ</P>
avatar
roro
دمينو ^_^ الشآآآآآم
دمينو ^_^ الشآآآآآم

البلد : سورية
انثى
العمر : 33
عدد الرسائل : 3685
تاريخ التسجيل : 09/06/2009
مستوى النشاط : 15245
تم شكره : 22
السرطان

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف roro في الأربعاء 17 فبراير 2010 - 2:39

نعم الاختيار لنعم الصديق

بانتظارك شيخ امين

متشوقين لشرب القهوة بصحبتك


-----------------------------------------

 

avatar
amine
المشرف العام

البلد : الجزائر
ذكر
العمر : 34
عدد الرسائل : 1698
تاريخ التسجيل : 28/08/2009
مستوى النشاط : 9905
تم شكره : 20
الجدي

رد: دعوًه عًلىً فنجًآنْ قهًوْة ...

مُساهمة من طرف amine في الخميس 18 فبراير 2010 - 23:54

شكرا على الاستضافة

انا سعيد جدا بهذه الدعوة من الجميلة صدى الاشواق

اتمنى انا اكون ضيف خفيف عليكم وان انال رضاكم

تقبلي تحياتي


-----------------------------------------

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 20:43