ورد الشام

ورد الشام
عزيزي الزائر
هنالك فرق في التصفح كـ زائر والتصفح كــ صديق مسجل مع أننا أتحنا كل أقسام ورد الشام لكي يستفاد بها الجميع الزائرين
كثيرة المنتديات التي يسجل بها البعض ولكن قد يهمل دخولهم وتسجيلهم
هنا في ورد الشام
جرب أن تهتم وسوف نهتم

أجتماعي ثقافي أدبي ترفيهي


ذا صن" الإنجليزية تختار أسوأ 10 نجوم فى انتقالات البريميرليج

شاطر
avatar
محمد منسى
أسرة ورد الشام
أسرة ورد الشام

البلد : مصــــــــــــــــر
ذكر
العمر : 39
صديقة مقربة صديقة مقربة : مــآآآري
صديقة مقربة صديقة مقربة : سما فكري
عدد الرسائل : 5243
العمل/الهواية : الشعر * الشطرنج * كرة القدم
تاريخ التسجيل : 09/06/2009
مستوى النشاط : 19209
تم شكره : 24
القوس

ذا صن" الإنجليزية تختار أسوأ 10 نجوم فى انتقالات البريميرليج

مُساهمة من طرف محمد منسى في الجمعة 10 مايو 2013 - 10:43

ذا صن" الإنجليزية تختار أسوأ 10 نجوم فى انتقالات البريميرليج

إيمانويل اديبايور


كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، من خلال تقرير موسع لها عبر الإحصائيات والاستعانة بالمحللين، عن أسوأ 10 انتقالات للنجوم تمت هذا الموسم فى الدورى الإنجليزى البريميرليج، والذين فشلوا مع أنديتهم الجديدة، وكلفوها ما يفوق الـ70 مليون جنيه إسترلينى، بينما لم يقدموا شيئا، لدرجة أن التقرير أكد أن هؤلاء النجوم يعدون الآن خسائر مالية على أنديتهم.

قائمة العشرة الأسوأ شملت كل من:-

1- كريستوفر سامبا

انتقل من من فريق أنزاهى إلى فريق كوينز بارك بتكلفة وصلت إلى 12.5 مليون جنيه إسترلينى، وتم التعاقد مع سامبا لاعب منتصف الملعب فى محاولة لتقوية من خط وسط الفريق، ولكن جاء أداء سامبا عكس المتوقع، ولم يكن أداؤه بطئ فقط، بل لم يكن يستطيع لمس الكرة.

2- خافى جرسيا

انتقل من فريق بنفيكا إلى فريق مانشستر سيتى بتكلفة تعد الأغلى فى القائمة، حيث وصلت إلى 16 مليون جنيه إسترلينى، لكنه فشل فى قيادة هجوم مانشستر بعد أن حل محل الهولندى نايجل دى يونج، ولعب جرسيا 22 لقاء هذا الموسم لم يسجل خلالها سوا هدفين فقط، وهو ما لم يبرر المبلغ الطائل الذى دفعه الشيخ منصور.

3- جو الن

وانتقل من من فريق سوانزى إلى فريق ليفربول بتكلفة وصلت إلى 15 مليون جنيه إسترلينى، ولكنه لم يلعب كثيرا مع ناديه لظهوره بمستوى سيئ للغاية، ومعاناته من إصابات كثيرة لحقت به هذا الموسم، ونظرا للضجة الإعلامية التى حامت حول قدومه، وما قيل عنه أنه لاعب سيحول مسار الفريق، فيعتبر الآن من أكثر الصفقات تخيبا للآمال.

4- ماركو مارين

وانتقل من فريق ويردر بريمن إلى فريق تشيلسى الإنجليزى بتكلفة وصلت 6 مليون إسترلينى، وصحيح ما قيل إلى أن تشيلسى ضمت لاعبين ذوى مواهب كبيرة جدا، لكن مارين لم يكن واحد منهم، فهو لا يقارن باللاعبين الذين ضمتهم تشيلسى هذا الموسم أمثال، خوان ماتا، أوسكار، إيدن هازارد.

5- إيمانويل اديبايور

انتقل من مانشستر سيتى إلى توتنهام بتكلفة وصلت إلى 5 مليون إسترلينى، بعد فترة الإعارة الناجحة التى قضاها أديبايور مع توتنهام، رأى الجهاز الفنى لفريق توتنهام أنه سيكون من الممتاز التعاقد مع اللاعب، خصوصا وأن سعره 5 ملايين فقط، ولكن المهاجم التوجولى ظهر بعكس ما ظهر عليه فى فترة الإعارة، فلم يتمكن خلال الموسم بأكمله سوا من إحراز أربعة أهداف فقط.



6- دانى جراهام

وانتقل من سوانزى إلى سندرلاند بتكلفة وصلت إلى 5 مليون استرلينى، ويعد جراهام أخافقة آخر حيث أنه مازال يبحث عن أول أهدافه هذا الموسم بعد أن لعب مع فريق 11 مباراة هذه الموسم لم يحرز فيها أى أهداف، وفى الوقت الذى تحوم فيه القطط السوداء حول منطقة الهبوط، فلن ينفعهم هذا المهاجم ويجب عليهم التعاقد مع مهاجم آخر فى أسرع وقت ممكن.




7- استيفن جرنبيرو

وانتقل من ريال مدريد إلى كويز بارك بتكلفة وصلت إلى 9 مليون استرلينى، وبعد أن وجد اللاعب الفرصة للعب فى الدورى الإنجليزى "بريمر ليج"، فشل معهم فى البقاء فى الدورى الإنجليزى الممتاز، وهبطو إلى الدورى الدرجة الثانية "شامبيون شيب"، وبرغم قدومه من ريال مدريد أصر اللاعب على أنه سعيد للعب فى دورى الدرجة الثانية.

8- ألو ديارا

انتقل من فريق مارسيليا إلى فريق ويست هام يونايتد مقابل 2 مليون إسترلينى، وكان قدوم اللاعب الفرنسى إلى ساندر لاند مخيب للآمال، فهو لم يلعب أساسيا سوا مباراة واحدة، وبدأ مستواه فى التراجع، مما جعله حبيس دكة البدلاء

9- سكوت سينكلير

انتقل من سوانزى إلى مانشستر سيتى مقابل 6 مليون إسترلينى، سينكلير حصل على الكثير من الاستحسان من روبيرت مانشينى المدير الفنى لمانشستر أثناء الفترة التى لعب فيها مع سوانزى، لكنه لم يترك أى بصمة مع فريقه الجديد، كما جائت إصابته بجلطة دموية فى الكتف، لتنهى موسمه فى ملعب الطيران، مما جعل مستقبل نجم تشيلسى السابق مع مانشستر غير واضح.

10- مايكون

انتقل من إنتر ميلان إلى مانشستر سيتى بتكلفة وصلت 3 مليون إسترلينى، وكانت فرحة روبرت مانشينى لا توصف عندما ضم النجم البرازيلى ما يكون من الإنتر، حيث كان مايكون يلعب تحت إمرته عندما كان مانشينى المدير الفنى للإنتر، وكانت هناك علامات استفهام كثيرة حول الصفقة، لسوء اللياقة البدنية للاعب، وابتعاده فترة كبيرة عن الملاعب بسبب الإصابة، ولكن حتى إذا عاد اللاعب إلى مستواه المعهود، فقد حجز بابلو زابليتا مكانه ضمن التشكيلة الأساسية للفريق، مما يجعل فرصة ما يكون فى المشاركة تبدو صعبة للغاية.

























avatar
مآآآري
المشرفة العامة
المشرفة العامة

البلد : سوريا
انثى
العمر : 35
عدد الرسائل : 8386
العمل/الهواية : مهندسه زراعيه
تاريخ التسجيل : 22/11/2012
مستوى النشاط : 19614
تم شكره : 33
الاسد

رد: ذا صن" الإنجليزية تختار أسوأ 10 نجوم فى انتقالات البريميرليج

مُساهمة من طرف مآآآري في الخميس 16 مايو 2013 - 23:36



    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 9:48