ورد الشام

ورد الشام
عزيزي الزائر
هنالك فرق في التصفح كـ زائر والتصفح كــ صديق مسجل مع أننا أتحنا كل أقسام ورد الشام لكي يستفاد بها الجميع الزائرين
كثيرة المنتديات التي يسجل بها البعض ولكن قد يهمل دخولهم وتسجيلهم
هنا في ورد الشام
جرب أن تهتم وسوف نهتم

أجتماعي ثقافي أدبي ترفيهي


فرصة أخيرة قبل الإستبعاد من دوري الأبطال

شاطر
avatar
محمد منسى
أسرة ورد الشام
أسرة ورد الشام

البلد : مصــــــــــــــــر
ذكر
العمر : 39
صديقة مقربة صديقة مقربة : مــآآآري
صديقة مقربة صديقة مقربة : سما فكري
عدد الرسائل : 5243
العمل/الهواية : الشعر * الشطرنج * كرة القدم
تاريخ التسجيل : 09/06/2009
مستوى النشاط : 19209
تم شكره : 24
القوس

فرصة أخيرة قبل الإستبعاد من دوري الأبطال

مُساهمة من طرف محمد منسى في السبت 27 أبريل 2013 - 8:41

فرصة أخيرة قبل الإستبعاد من دوري الأبطال
الكاف يكتفي بتغريم الاهلي20 الف دولار


جانب من أحداث مبارة الأهلى وتوسكر الكينى


قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف برئاسة المحامي ريموند هالك حرمان الأهلي من حضور جماهيره لأربع مباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا‏,‏ التي يخوض فيها الفريق مباراة البنزرتي في دور الـ‏16‏ الأسبوع المقبل والتي ستحدد فرص تأهله لدوري المجموعات من عدمه‏.‏

ورأت لجنة الانضباط منح الأهلي فرصة أخيرة بعد تكرار شغب جماهيره وكان الاتجاه لنقل مباريات الفريق في البطولة الأفريقية إلي خارج مصر مع تغريمه200 ألف دولار, الا ان الجهد الكبير الذي بذله المهندس هاني ابوريدة في توضيح الصورة وتخفيف حدة القرارات لمراعاة الظروف التي تمر بها مصر في الوقت الحالي بالاضافة الي تقرير مراقب المباراة التونسي الذي اكتفي بنقل الصورة كما حدثت, اضافة الي سمعة الاهلي وتاريخه لعبت دورا في تخفيف وطأة العقوبات الا ان القائمين علي لجنة الانضباط بالكاف وجهوا تحذيرا أخيرا للاهلي بان خروج جماهيره عن النص سيكلفه اللعب خارج مصر دون مواربة, وبذلك يدفع النادي ثمن طيش الالتراس للمرة الثانية علي التوالي بعد احداث زيسكو الشهيرة.

وتضمن القرار ان أي محاولة من جماهير الاهلي لاقتحام ملعب البنزرتي في المباراة المقبلة في دور ال16 سيترتب عليه مضاعفة العقوبة وابعاد الاهلي عن البطولة.

وحذر هاني ابو ريدة من أي تجاوز وانه سعي بكل جهده للحفاظ علي الكرة المصرية لان العقوبة كانت لن تقتصر علي الاهلي فقط ونقل مبارياته للخارج بل كانت ستشمل جميع الاندية المشاركة في البطولة وايضا منتخب مصر.

وبات من حق الاهلي التقدم بالتماس لتخفيف العقوبة وان كانت الشواهد تؤكد انه لن يقبل في ظل التجاوز الصارخ لمجموعة الالتراس.. وان كان القرار في حد ذاته كما ذكرت بعض المصادر اثار الارتياح لدي الادارة لانه كان هناك مخاوف ان تؤدي هذه الاحداث الي ابعاده من البطولة.. بالاضافة الي انه يتواكب مع قرار الوزير العامري فاروق بمنع حضور الجماهير في المباريات سواء المحلية او الافريقية.

وتواجه الادارة مشكلة تتمثل في كيفية الوفاء بهذه الغرامة في ظل مطالبته بسداد الخسائر التي خلفتها مباراة الفريق مع توسكر لاستاد برج العرب لتصل الي مليون جنيه, وذلك في الوقت الذي يسعي فيه النادي لتدبير موارد مالية للوفاء بالتزامات اخري سواء تتعلق بالفريق او غيره من الامور داخل النادي.

avatar
مآآآري
المشرفة العامة
المشرفة العامة

البلد : سوريا
انثى
العمر : 35
عدد الرسائل : 8386
العمل/الهواية : مهندسه زراعيه
تاريخ التسجيل : 22/11/2012
مستوى النشاط : 19614
تم شكره : 33
الاسد

رد: فرصة أخيرة قبل الإستبعاد من دوري الأبطال

مُساهمة من طرف مآآآري في السبت 27 أبريل 2013 - 15:58


    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 9:49