ورد الشام

ورد الشام
عزيزي الزائر
هنالك فرق في التصفح كـ زائر والتصفح كــ صديق مسجل مع أننا أتحنا كل أقسام ورد الشام لكي يستفاد بها الجميع الزائرين
كثيرة المنتديات التي يسجل بها البعض ولكن قد يهمل دخولهم وتسجيلهم
هنا في ورد الشام
جرب أن تهتم وسوف نهتم

أجتماعي ثقافي أدبي ترفيهي


تاثير هزيمة البارسا و الريال علي الجماهير المصرية

شاطر
avatar
محمد منسى
أسرة ورد الشام
أسرة ورد الشام

البلد : مصــــــــــــــــر
ذكر
العمر : 39
صديقة مقربة صديقة مقربة : مــآآآري
صديقة مقربة صديقة مقربة : سما فكري
عدد الرسائل : 5243
العمل/الهواية : الشعر * الشطرنج * كرة القدم
تاريخ التسجيل : 09/06/2009
مستوى النشاط : 19165
تم شكره : 24
القوس

تاثير هزيمة البارسا و الريال علي الجماهير المصرية

مُساهمة من طرف محمد منسى في الجمعة 26 أبريل 2013 - 12:19

تحظي بطولتا الاندية الاوروبية الابطال وكأس الاتحاد بجماهيرية كبيرة بين عشاق الساحرة المصرية وانقسمت الجماهير بين برشلونة بقيادة ميسي والريال بقيادة رونالدو ومنهم من يشجع لون الفانلة الاهلوية انضموا لصفوف برشلونة والزمالكاوية مع الريال‏,‏ وانتقل الوضع الي بطولة كاس الاتحاد الاوروبي بعد ان نال بازل السويسري جماهيرية كبيرة بسبب مشاركة نجمي الكرة المصرية محمد صلاح والنني ضمن صفوفه‏.‏

وادي تواضع مستوي الدوري العام وانعدام المنافسة بسبب دوري المجموعتين الي انصراف الجماهير عن المسابقة المحلية والاهتمام بما يجري في الكرة الاوربية. لم يتوقع احد في مصر وخارجها إن ينال برشلونة وريال مدريد هزيمتين ثقيلتين في النصف النهائي الأوروبي إمام ناديي ألمانيا بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند بالأربعه .
مفاجاة بكل المقاييس خسارة اعظم اندية العالم برشلونة وريال مدريد بهذة القسوة امام الماكينات الالمانية المنظمة, اين ميسي وانيستا وزافي في البارسا؟, واين رونالدو واوزال ودي ماريا في الريال؟, اختفوا كل هؤلاء امام المدرسة الالمانية. سقطت الاندية الاسبانية بجدارة ولم يشفع لها ما تضمه من نجوم العالم في صفوفها من لاعبين ومدربين, وقف المارد الالماني امام طموحات مورينيو المدير الفني البرتغالي لريال مدريد في حصد البطولة ليحقق رقما قياسيا بحصولة علي اللقب مع ثلاثة اندية قام بتدريبها مع الانتر وتشيلسي واخير الريال ولكن الطموح تحول الي كابوس امام لاعبو بروسيا دورتموند واصبح تعويض الهزيمة الثقيلة في مدريد غاية الصعوبة لان المطلوب الفوز بثلاثة اهداف نظيفة علي الاقل. الموقف اكثر صعوبة بالنسبة لبرشلونة لانه يحتاج الفوز علي بايرن ميونيخ باربعة اهداف نظيفة علي الاقل في ظل اصابة نجوم الفريق وعلي رأسهم ميسي وانيستا. الدروس المستفادة من مباراتي النصف النهائي الاوروبي كثيرة للكرة المصرية جمال الجماهير الألمانية والتزامها بالسلوك الرياضي في التشجيع المثالي والاداء الرائع للاعبي البايرن وبروسيا دورتموند وانتهاء الحفل الكروي مع صفارة النهاية لحكم المباراة. الاخطاء التحكيمية في المباراتين كثيرة ومؤثرة ولكن لم يتطرق اليها احد ولم يعلق المدربين الهزيمة علي شماعة التحكيم.

avatar
مآآآري
المشرفة العامة
المشرفة العامة

البلد : سوريا
انثى
العمر : 35
عدد الرسائل : 8386
العمل/الهواية : مهندسه زراعيه
تاريخ التسجيل : 22/11/2012
مستوى النشاط : 19570
تم شكره : 33
الاسد

رد: تاثير هزيمة البارسا و الريال علي الجماهير المصرية

مُساهمة من طرف مآآآري في الجمعة 26 أبريل 2013 - 15:11


    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 28 مايو 2018 - 12:34